4 نصائح لمساعدتك في اختيار المكتب المثالي لمكتبك المنزلي

4 نصائح لمساعدتك في اختيار المكتب المثالي لمكتبك المنزلي

  مع استمرار تطور التكنولوجيا ، يصبح عملنا / حياتنا أكثر مرونة. هيكل 9-5 ليس بالأبيض والأسود. يعمل المزيد والمزيد منا في المنزل ، مما يزيد من أهمية مكتب الكمبيوتر الخاص بنا. بالنسبة للمكاتب المنزلية ، يجب إيلاء اهتمام خاص للتصميم. يعد التقليل من عوامل التشتيت أمرًا بالغ الأهمية ، ويبدأ بمكتبك.

 

ما يجب مراعاته عند تثبيت مكاتب المكاتب المنزلية

 

ارتق إلى أفضل مقاصدك للعمل في المنزل من خلال إنشاء مساحة مخصصة للعمل فقط. بوم لأسفل ، رأسك لأسفل ... يعد اختيار أفضل مكتب مكتب لك أمرًا أساسيًا لتحقيق ذلك. حتى أصغر المساحات يمكن إعادة إنشائها في مكتب منزلك. وهذا يعني أن ركنًا صغيرًا من المساحة بالقرب من نافذة غرفة النوم مع إطلالات جميلة على الحديقة يمكن أن يكون "مكتبك". أهم شيء هو الشعور الذي يثيره الفضاء. حاول العثور على منطقة بها ضوء طبيعي وإطلالة. التحديق في حائط أبيض لا يفعل الكثير لإبداعك وتحفيزك.

 

الموقع

حسنًا ، عد إلى هذا الشعور. هل توجد منطقة في منزلك تقع في مكان مثالي بالقرب من ماكينة القهوة وتتميز بإطلالات خارجية؟ إذا لم يكن لديك غرفة مخصصة لمكتبك ، فابحث عن مكان تحب قضاء الوقت فيه.

 

حجم المكتب

بمجرد ترتيب موقعك ، قم بقياس المساحة المتاحة. فكر في مقدار المساحة المادية التي يجب أن تعمل بها.

أين ستضع المكتب ، وتثبت المصابيح ، وبوربوينت ، والتخزين المكتبي؟ ستحدد المنطقة التي لديك حجم المكتب الذي ستختاره. نوع المكتب ما هو نمط المكتب الذي تستخدمه في العمل؟ هل أحببت ذلك؟ هل تفضل العمل على نمط مختلف للمكتب؟ بناءً على ذوقك وأسلوب عملك والمهام التي تحتاج إلى القيام بها ، اختر شكل مكتب منزلك.

هل هو مقعد أم مكاتب زاوية أم مكتب مضغوط؟ هناك العديد من الخيارات المتاحة. اسلوب منزلك. فكر في اللون واللمسات النهائية ، بما يتماشى مع ديكور منزلك وأجوائه. هل هو معاصر أم عتيق أم صناعي أم مستقبلي؟ كيف سيتناسب مع الأثاث المحيط؟ الشيء الرائع في المكتب المنزلي هو أنك تتحكم تمامًا في كيفية تصميمه. إذا وجدت مصباحًا رائعًا يقع في حبه ولكنه لا يناسب العلامة التجارية لشركتك تمامًا ، فلا بأس بذلك. طالما أنه لا يشتت انتباهك عن العمل ، استمتع بتصميم مكتبك في المنزل ".


تأكد من وجود مساحة كافية لجهاز الكمبيوتر والماوس والمفكرة وأي أجهزة كهربائية وكتب ووحدات تخزين وأي شيء آخر تحتاجه. للمساعدة في اختيار المكتب المثالي لاحتياجاتك في المنزل ، تحدث إلينا. يتطلب العمل في المنزل القليل من التفكير الإضافي. قل لا للإلهاءات وخلق مساحة عمل تساعدك على أن تكون فعالاً ومنتجاً. اسأل عن كراسي المكتب المريحة وخزائن المكتب.

التعليقات

اكتب رد

أخبار أخرى

كيفية اختيار مكتب المكتب المثالي}

كيفية اختيار مكتب المكتب المثالي

غالبًا ما يكون المكتب هو العنصر المركزي في مساحة المكتب. إنه أيضًا المكان الذي من المرجح أن تقضي فيه